برامج

برنامج استخراج جميع بيانات الكمبيوتر مع السيريال نمبر

هل احتجت يوماً الى تقرير مفصل على الكمبيوتر الخاص بك يحتوي عىل انواع القطع المركبه والى انواع البرامج المثبته مع استخراج السيريال نمبر لكل برنامج بالأضافة الى استخراج السيريال نمبر الخاص بالويندوز 10.

تعد مفاتيح المنتجات إحدى الطرق التي يحمي بها مطورو البرامج منتجاتهم من القرصنة. لسوء الحظ ، من السهل فقدانها ، مما قد يمثل مشكلة حقيقية إذا كنت بحاجة إلى إعادة تثبيت Windows أو أي برنامج آخر من البداية

إذا كنت قد اشتريت جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول مثبت عليه Windows 10 بالفعل ، فمن المحتمل أن تجد مفتاح المنتج الخاص به على ملصق شهادة المصادقة على العلبة أو في الأوراق المضمنة ، ولكن ليس إذا كنت قد قمت ببناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيت نظام التشغيل بنفسك.

برنامج Belarc Advisor

يعد Belarc Advisor في الأساس أداة لجمع المعلومات حول نظام Windows الخاص بك ، بما في ذلك الأجهزة وتحديثات الأمان ومفاتيح المنتج.

عندما تقوم بتشغيل Belarc Advisor ، فإنه يتحقق تلقائيًا من قاعدة البيانات الخاصة به لتعريفات البرامج – وهو أمر ضروري للعثور على مفاتيح للبرامج الجديدة. بعد ذلك ، يقوم بفحص نظامك ويقدم النتائج في صفحة HTML في متصفح الويب الافتراضي الخاص بك. قم بالتمرير لأسفل إلى “تراخيص البرامج” للعثور على الأرقام التسلسلية ومفاتيح المنتجات لنظام التشغيل Windows و Office والعديد من التطبيقات الأخرى.

أنظمة التشغيل: يعمل البرنامج على جميع الإصدارات الأخرى من Windows وعلى أنظمة تشغيل Macintosh OS X و Linux و Solaris.

رخصة البرنامج : مجانية للآستخدام الشخصي

التحميل عن طريق الظغط على الزر بالأسفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *