برامج

اخف برنامج لتصوير الشاشه لويندوز 10

برنامج تسجل شاشة سطح المكتب سهل الاستخدام ، يتم تزويدك بأفضل حل لتسجيل حركات الشاشة وإجراءاتها من سطح المكتب الخاص بك. يمكنك تسجيل ما يحدث على شاشة سطح المكتب بالكامل ، أو تحديد أي جزء من الشاشة ترغب في تسجيله. يوفر لك برنامج مسجل الشاشة أيضًا بعض أحجام الصور المحددة مسبقًا ، مثل 640 × 480 ، 800 × 600 ، 1024 × 768 ، وما إلى ذلك لمساعدتك على التقاط الشاشة بشكل جيد وحقيقي لعرض التسجيل على أجهزة وسائط مختلفة بشكل أفضل. باستخدام برنامج screencast هذا ، يمكنك تسجيل الفيديو بالصوت بتنسيقات أكثر شيوعًا مثل MP4 و MOV و AVI و WMV و MKV و FLV وما إلى ذلك.

أفضل مسجل شاشة HD لتسجيل أي نوع من نشاط الشاشة ، والتقاط فيديو عالي الجودة بمصادر صوتية مختلفة من أصوات النظام أو صوت الميكروفون أو كليهما ، وتسجيل كاميرا الويب ، والتقاط لقطات شاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
يعد برنامج AnyMP4 Screen Recorder بسيطًا في إتقانه كبرنامج لتسجيل الفيديو ، حيث يمكنك تسجيل شاشة الكمبيوتر مثل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مثل YouTube والألعاب ومقاطع فيديو كاميرا الويب مثل محادثات Skype وما إلى ذلك. يسمح لك برنامج التقاط الفيديو هذا بالتقاط الشاشة بالحجم الدقيق عن طريق تخصيص منطقة التسجيل. باستخدامه ، يمكنك تسجيل الشاشة بمصدر صوت مختلف يناسب متطلباتك ، مثل شاشة التسجيل بأصوات النظام فقط ، أو الميكروفون فقط ، أو كلا الميكروفون وصوت النظام. إلى جانب ذلك ، يمكنك التقاط الشاشة في المنطقة المحددة أو ملء الشاشة كما تريد ، ومعاينة مقاطع الفيديو الملتقطة قبل حفظها في مجلد محدد .

أدخل اسمك في منطقة “Benutzername” وعنوان بريدك الإلكتروني في عمود “E-Mail-Adresse”. انقر فوق الزر “إرسال” لإنهاء التسجيل .
سيتم إرسال تفاصيل التسجيل بما في ذلك رمز التسجيل إلى بريدك الإلكتروني

تحميل AnyMP4 Screen Recorder 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *