برامج

برنامج انشاء QR كود على الكمبيوتر

برنامج QR Code Generator

يعد QR Code Generator برنامجًا موثوقًا يوفر طريقة سهلة لإنشاء رموز QR من أنواع مختلفة من البيانات ، بما في ذلك النصوص وعناوين URL.

يأتي QR Code Generator كبديل لمختلف الخدمات عبر الإنترنت التي تؤدي في جوهرها نفس المهمة ، لكنها تفشل في توفير خيارات إدارة QR التي يمكن لتطبيق سطح المكتب مثل هذا تقديمها.

يعد QR Code Generator بديهيًا بما يكفي ليتم معالجته من قبل أي مستخدم تقريبًا ، طالما كان هناك اتصال إنترنت نشط. هذا أمر إلزامي لأن البرنامج يربط نفسه بخدمة ويب تساعده على إنشاء رمز الاستجابة السريعة.

تتميز الواجهة بمظهر أنيق ، مع وظائف واضحة مرتبة بطريقة لا تسبب أي ارتباك. قبل إدخال البيانات الخاصة برمز الاستجابة السريعة الناتج ، هناك بعض الخيارات التي يجب عليك اتباعها.

يتعلق الأول بحجم الصورة ، مما يسمح لك بتخصيص أبعاد الصورة الناتجة ، متبوعًا بحقل يمكن فيه تحديد تصحيح الخطأ. تتيح لك الوظائف الأخرى حفظ الصورة لاستخدامها لاحقًا ، وكذلك نسخها إلى الحافظة. هناك أيضًا ميزة تقصير عناوين URL ، ولكن من أجل استخدامها ، ستتم إعادة توجيهك إلى عنوان ويب حيث يمكنك معالجته بالفعل.

بشكل عام ، يساعد QR Code Generator المستخدمين على إنشاء أكواد QR باركود عالية الجودة يمكن مسحها ضوئيًا باستخدام تطبيق هاتف ذكي من أجل تسهيل الوصول إلى أنواع مختلفة من البيانات ، بما في ذلك النصوص وعناوين URL. يمكنك أيضًا حفظ الصور ومعالجتها في وقت لاحق.

شرح البرنامج بالصور

رابط تحميل البرنامج بشكل مجاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *