شروحات

أفضل 5 برامج تعدين العملات الرقمية

يتم استخدام برنامج تعدين Bitcoin أو cryptocurrency لتوليد عملة مشفرة جديدة وإدخال مكونات إلى Blockchain الحالي. يتم أخذ العملة المشفرة الجديدة التي يتم تعدينها من قبل طرف التعدين بعد التحقق من صحتها كمكافأة لإضافتها إلى Blockchain.

Bitcoin هي واحدة من أشهر وأشهر أنواع العملات المشفرة .1 لكن كيف تحصل على البيتكوين؟ يمكنك إما شراء البيتكوين أو يمكنك “تعدينها”.

برامج تعدين البيتكوين الأكثر شهرة

قائمة أفضل برامج تعدين البيتكوين

  • SHAMINING
  • GMINERS
  • ECOS
  • Kryptex Miner
  • Cudo Miner

SHAMINING

SHAMINING عبارة عن منصة ويب للتعدين السحابي تقوم بتشغيل مُعدِّني ASIC و GPU بمعدل طاقة تجزئة 23580 جيجاهيرتز / ثانية. يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. هذا يجعل SHAMINING أحد أفضل أدوات التعدين لأولئك الجدد على العملات المشفرة.


GMINERS

توفر الواجهة المباشرة سهلة الاستخدام وصولاً سريعًا إلى جميع الميزات والأدوات ، بما في ذلك الأنواع المختلفة من المعدنين وأقسام الدفع والإحصاءات وحاسبات الدخل وغيرها الكثير. تقوم GMINERS بتشغيل معدات عالية الأداء (بما في ذلك ASICs و GPUs) الموجودة في ثلاثة مراكز بيانات باستخدام مصادر الطاقة المتجددة. وقت التشغيل بنسبة 99.98٪ هو السبب الرئيسي وراء قيام المستثمرين بتعدين البيتكوين بموجب عدة أنواع من العقود لمدة عام واحد على GMINERS.


ECOS

تعد ECOS واحدة من أفضل مزودي خدمات التعدين السحابي في الصناعة. تأسست عام 2017 في المنطقة الاقتصادية الحرة. إنه أول مزود تعدين سحابي يعمل بوضع قانوني. لدى ECOS أكثر من 90000 مستخدم من جميع أنحاء العالم.


Kryptex Miner

Kryptex هو تطبيق Windows يمكنه اكتشاف العملات الأكثر ربحية. إنه قادر على تشغيل حسابات معقدة للعملات المشفرة الموزعة. من السهل البدء بهذه الأداة وتنزيل التطبيق وإنشاء حساب والحفاظ على Kryptex قيد التشغيل والحصول على الأموال.


Cudo Miner

Cudo Miner عبارة عن وحدة معالجة رسومات (GPU) ووحدة معالجة مركزية (CPU) مليئة بالميزات تدعم العديد من الخوارزميات. إنها منصة تعدين للعملات المشفرة سهلة الإعداد ومربحة للغاية ، مع ميزات لا توجد في برامج التعدين البارزة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *